القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على معلومة غير مفهومة موجودة في الفيسبوك تتير الشك


اليوم انشاء الله في قسم الفيسبوك أو بالأحرى أخبار الفيسبوك سنتتطرق لموضوع غريب  أثار انتباهي وانتباه العديد من مستعملي الفيسبوك.

الأمر يتعلق بروابط الصفحات الشخصية لأربع شخصيات بارزة لطالما كان لها الفضل في نجاح شركة الفيسبوك وتألقها.
الشخصية الشهيرة Mark Zuckerberg المؤسس الفعلي للفيسبوك ومساعديه في نجاح الشركة يتعلق الأمر ب Chris Hughes عضو مؤسس ثم Dustin Moskovitz  بدوره عضو مؤسس و اليهودي Arie Hasit صديق مارك زوكربيرغ منذ أيام الجامعة.
 رابط الصفحة الرسمية لزوكربيرغ               
www.facebook.com/4
رابط الصفحة الرسمية لكريس                    
www.facebook.com/5 
 رابط الصفحة الرسمية لدوستين                 
www.facebook.com/6
رابط الصفحة الرسمية لحاسيت                  
www.facebook.com/7 
إذا لاحضت روابط هذه الصفحات تجد أن رابط صفحة زوكربيرغ ينتهي بأربعة مع العلم أنه المؤسس الفعلي للفيسبوك ولماذا لاتوجد صفحة تحمل الرقم واحد.
السؤال المطروح  هو: هل ترقيم الصفحات أخد اعتباطيا وبمحض الصدفة رابط صفحة فيسبوك الرسمية لزوكربيرغ أبتدأ بأربعة أم هناك شخصيات أخرى تفضل الخفاء وهي المسير الفعلي للشركة.... حتى إن كان الجواب بنعم فلماذا هذا التستر?

أكيد أن هناك جواب ولمن لا يعلم   ففكرة إنشاء موقع الفيسبوك ليست لزوكربرغ كما يدعون وإنما تمت سرقتها من التوأم وينكليفوس بعدما كانا زميلين له في جامعة هارفارد
.
بعد صراع طويل بالمحاكم  تم التنازل من طرف التوأم مقابل تعويض أو تسوية تصل إلى 65 مليون دولار أمريكي.إلا أن التسوية لم تتم كما كان متفق عليه حيت ثم تسليم 20مليون دولار أمريكي كدفعة و60 مليون دولار كأسهم بالشركة والتي تساوي حاليا أضعاف أضعاف...المبلغ.
بعدها ثم رفع دعوى أخرى من طرف التوأم ضد زوكربرغ للطعن بكون التسوية ليست عادلة وأن الفكرة  فكرة تأسيس موقع الفيسبوك هي أصلا لهم وليست له،بعدها تراجعا عن فكرتهم بعد تفكير عميق وقررا عدم متابعة القضية بالمحكمة دون ذكر الأسباب وأضن أن هذا هو السبب الرئيسي وراء  عدم تواجد الرقم واحد برابط صفحة زوكربيرغ .
لا تنسى دعم الطريق نحو احتراف النت بالضغط على زر أعجبني ونشر للحلقة بين أصدقائك لتعم الفائدة .

تعليقات