القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع العربية لتحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية على التورنت


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  
إخواني أخواتي اليوم إنشاء الله  أحضرت لكم موقع جميل يقدم خدمة فريدة من نوعها  خدمة لا تتوفر عليها معضم المواقع، الأجنبية منها وحتى العربية  من خلاله ستتمكنون من تحميل أفلام على التورنت أفلام من اختيارك مترجمة  إلى العربية  و بجودة عالية.

فكما تعلمون توجد مواقع أجنبية وعربية عديدة تمكنك من تحميل أفلام أجنبية على التورنت لكن المشكلة هو أن هذه المواقع  تفتقر للترجمة باللغة العربية الشيء الذي يجعلك تستعين بمواقع أخرى لتنزيل الترجمة باللغة العربية , كما  أن هناك مواقع عربية تقدم نفس الخدمة أفلام أجنبية مترجمة للعربية لكن تحميلها على التورنت نادرا ما يتواجد وإن تواجد يصعب إيجاد أفلام بالجودة المطلوبة.
للإستفادة من خدمات الموقع : الأفلام والمسلسلات بمختلف أنواعها قديمة وحديثة ما عليك سوى النقر على الرابط التالي.
بعد النقر على الرابط ستظهر لكم واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة أعلاه بعد ذلك ما عليكم سوى اختيار الفيلم أو المسلسل المراد مشاهذته بالنقر عليه لتضهر لكم قائمة لمختلف الأفلام  بعدها نختار الفيلم وننقر عليه.
فمثلا اخترت أفلام أجنبية  بعد أن نقرت على أفلام أجنبية  ظهرت قائمة من الأفلام كما هو موضح في الصورة أسفله.

أختار الفيلم الذي أريد تحميله على التورنت ونقوم بالنقر على  تحميل الفيلم لتظهر مرة أخرى تحميل ننقر عليها ويبدأ تحميل الفيلم على التورنت كما هو ملاحظ في الصورأسفله.
بدأ التحميل على التورنت كما هو ملاحض في الصورة
 للملتحقيين الجدد بالمدونة لقد سبق وتطرقت لبرنامج التورنت : 
لتحميل  وتتبيت برنامج التورنت من هنا :شرح كيفية تحميل وتتبيت برنامج التورنت من موقعه الرسمي .
ولكي تتعرف على التورنت وكيفية التحميل به من هنا: تعرف على برنامج التورنت و كيفية استعماله لتحميل الملفات .

لا تنسى دعم الطريق نحو احتراف النت التي لا تبخل عليك بالجديد  بالضغط   على زر أعجبني ونشر للحلقة بين أصدقائك لتعم الفائدة .

تعليقات