القائمة الرئيسية

الصفحات

النصائح الماسية لزيادة أرباح جوجل أدسنس

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم إنشاء الله في هده التدوينة ورغبة من زوار مدونة الطريق نحو احتراف النت سنتعرف على كيفية زيادة أرباح  جوجل أدسنس.
نظرا للأسئلة الكثيرة التي مفادها طرق وأساليب زيادة أرباحك أدسنس إرتأيت وضع هذه التدوينة  متمنيا من العلي القدير أن تنجح معكم.
أولا وقبل أن أبدأ في  سرد أهم النصائح الماسية يجب على المدون أن يتحلى  بمجموعة من الخصال الصبر ٬الإرادة ٬الطموح  والرغبة في الوصول  إلى جانب الإجتهاد.الربح وتحقيق مبالغ مالية معقولة ليس بالسهل كما هو مشاع وكما يعتقد الكثيرون فليس كل من يتوفر على مدونة أو موقع كيفما كان نوعه يحقق أرباح خيالية وليس نشر تدوينة وروابطها يعني يقينا تسجيل نقرات (نقرات على إعلانات أدسنس) ثم أرباح.ففي بعض المرات النقرات أو  بالأحرى النقرات الغير الشرعية تؤدي بإغلاك حسابك فسياسات جوجل أدسنس صارمة وقد لا يعلم بها المدون العادي ومن هنا أقول لكم لازم قراءة أولية لأهم الشروط التي جاءت بها أدسنس لتفادي حضر حسابك.(علاقة وطيدة بين النقرات ومصادر النقرات إلى جانب مجموعة من الأشياء قد لا يعلم بها  المدون العادي وكل من غش سيغلق حسابه أدسنس).

من أهم النصائح الماسية والجوهرية لزيادة أرباحك في جوجل أدسنس نجد:
1- أن يكون المحتوى جديد وحصري بمعنى تفادي نسخ مواضيع مواقع أخرى فلابأس إن ثم التعديل عليه وبأسلوب آخر أسلوبك الخاص.
2- نشر مواضيعك على جوجل بلس لما لها من فائدة على أرشفة مواضيعك بنوع أو بآخر واحتلال الصدارة على محركات البحث.
3- تدوينة جديدة وحصرية بمواصفات عالية تجعل مواضيعك كذلك تحتل الصدارة في محركات البحث٬مواصفات عالية تعني الأسلوب الجميل والمشوق ٬تجنب الأخطاء الإملائية ٬دعم التدوينة بصوروفيديوهات ثم الكمية المناسبة من الكلمات والمحددة على الأقل في 300 كلمة .
4- التركيز على المواضيع ذات المدى الطويل والتي تمكنك من الربح لسنوات وسنوات.
5- الإعتماد على عناوين ذات صلة بالموضوع قصيرة ولافتة للإنتباه وغير مبالغ فيها.
6- قبل وضع العنوان ضع نفسك مكان المستفيد أو الزائر.
7- نشر موضوعك في مختلف المواقع الإجتماعية عن طريق الفيسبوك ٬الإيميل٬تويتر وغيرها .
8- تنويع المواضيع مع التركيز على البغض منها لتظهر إعلانات مختلفة.
9- انتقاء الإعلانات وتخصيص ذو مردودية عالية .
10- في حالة كانت الأرباح ضعيفة وجب تغيير مكان الإعلانات وحجمها.
11- معرفة أهم الكلمات المفتاحية الأكتر استعمالا والمبحوث عنها من طرف الزواروفي هذا الصدد وكمساعدة أقدم لكم لموقع جميل يمكنكم من معرفة أهم ما يبحث عنه الزوار بالمغرب وفي أي دولة بالعالم وبالتالي إعطاء موضوعك سيو قوي(باك لينك).رابط الموقع من هنا.

لكن ورغم كل هذه النصائح فالأرباح في الأول  ستكون ضعيفة حثما لكن بالصبر والعزيمة في الوصول ومع مرور الوقت الأرباح ستأتي لوحدها.
وأخيرا وليس آخرا أتمنى أن أكون قد وفقت في الإجابة على أسئلتكم طبعا من خلال تجربتي العملية مع جوجل أدسنس والسلام عليكم  .
لا تنسى دعم الطريق نحو احتراف النت التي لا تبخل عليك بالجديد  بالضغط   على زر أعجبني ونشر للحلقة بين أصدقائك لتعم الفائدة  . 

تعليقات