القائمة الرئيسية

الصفحات

كن محترف واربح المال من الفيسبوك


بسم الله الرحمن الرحيم والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا وسهلا بكم في مدونتكم الطريق نحو احتراف النت ٬تدوينتنا لهذ اليوم ستقوم بتسليط الضوء أوستجيب على مجموعة من الأسئلة ٬أسئلة كل عشاق الفيسبوك الذين يبحثون عن تحقيق دخل مادي من خلاله .

السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة كيف ذلك أو بالأحرى ماذا يمكننا فعله كنشاط لنربح من الفيسبوك ؟
طبعا هناك مجموعة من الوسائل ٬الطرق والأنشطة لربح المال من الأنترنت وخصوصا  من الفيسبوك ونحن بإذن الله سنركز على بعض من الطرق التي تدر عائدات معقولة بأسرع الطرق.
تتيح لك ميزة التوفر على الفيسبوك نشر موضوعاتك والوصول إلى أكبر عدد من المتافعلين مع  صفحتك على العكس من ذلك لا تفاعل بدون وجود جمهور ومعجبين.فالجمهور إضافة إلى التفاعل  يعطي أوتوماتيكيا الربح من الفيسبوك لكن كيف ذلك  ؟

الربح من الفيسبوك عن طريق :

 1-التسويق بالعمولة 
♠ من الإستراتيجيات التي قد تدر عليك الكثير من الدولارات هي التسويق بالعمولة ٬فالأمر ليس بالصعب كما يظنه البعض ما عليك سوى التسجيل في بعض المواقع الموثوق بمصداقيتها والغير نصابة عملك يقتضي الترويج لبعض منتوجاتها من اختيارك ٬وتحصل على عمولة على كل منتوج تبيعه ومن بين أهم المواقع الصادقة والموثوقة والمشهورة كذلك نجد:
أمازون
كليك بانك
مرة أخرى وللتأكيد الجمهورثم التفاعل إضافة إلى الدقة في اختيار المنتوج يعطي كنتيجة مدخول قار.

ملحوضة : عند بيع منتوج معين ستحصل على نسبة متفق عليها والمحددة من طرف العارض وقد تصل هذه النسبة إلى قيم عالية وخيالية.

2-الترويج لصفحات أخرى على صفحتك الشخصية
♠ بمجرد حصول صفحتك  على جمهور  كبير يتجاوز10000 معجب  من بينهم متفاعلين صار بإمكانك الترويج لصفحات أخرى 
٬
مدونات أو مواقع  وغيرها على صفحتك   الطريقة  تقتضي إشهارها على حساب صفحتك الشخصية مقابل ثمن معين.

3-التسويق لمنتوج خاص بك
♠ يمكنك الترويج لمنتوجاتك على الفيسبوك لبيعها مثلا إبداع من اختراعك٬كتب إلكترونية من إنتاجك ٬هواتف نقالة ٬ صفحات فيسبوك ومواقع من إنشائك وغيرها.
♠ إذا كنت من عشاق الكتابة يمكنك البدئ في التدوين لأنها طريقة من الطرق الأنجع كذلك لربح مبالغ مالية معقولة وفيها تستعرض كل الأنشطة التي تروقك.إذا كنت من عشاق التدوين وتتوفر على رصيد معرفي معين في مجال تحب العطاء فيه ما عليك سوى زيارة الموقع محسن للمعلوميات سيعلمك الخطوات الضرورية للحصول على مدونة تحترم كل المعايير وتتوفر على كل الأساسيات حتى تبدأ أول تدوينة لك.

4-الإستعانة بمواقع أخرى صادقة والترويج لها على الفيسبوك
♠ ربح المال من خلال دعوة الاصدقاء وشراء هدايا تصلك حتى باب منزلك  من هنا.
♠ ربح المال من خلال منشوراتك من هنا.
♠ ربح المال من خلال هوستنكر من هنا.
لا تنسى دعم الطريق نحو احتراف النت التي لا تبخل عليك بالجديد  بالضغط   على زر أعجبني ونشر للحلقة بين أصدقائك لتعم الفائدة .

تعليقات