القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكل النقرات الغير الشرعية بجوجل أدسنس

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا وسهلا ومرحبا بكم في مدونتكم الطريق نحو احتراف النت.تدوينتنا لهذا اليوم ستناقش حل مشكل النقرات الغيرالصالحة أو بالأحرى النقرات الغير الشرعية في أدسنس وستمكن البعض من منخرطي أدسنس من معرفة طريقة  التحري عن المشكل أوالخلل الذي يصيب حساب أدسنس من النقرات الغير شرعية ثم كيفية حل المشكل وإصلاحه في مدة لا تتجاوز ال 24 ساعة.
 النقرات الغير الشرعية هي نسبة مرتفعة من الضغطات أو النقرات على الإعلانات (نفس الإعلان )التي تظهر في المدونة أو الموقع من نفس الإيبي وبمعنى ٱخر نفس المصدر أي أن النقرات تأتي من نفس الشخص ٬ نفس الجهاز ونفس الدولة. 
النقرات الغير الشرعية تؤدي بالحساب إلى الإغلاق وهذ ما لا يريده أي مدون خصوصا بعد الجهد الطويل الذي قام به٬ لذا ننصح كل المنخرطين في أدسنس وكل ملاك المواقع والمدونات المربوطة بأدسنس بتقديم تصريح لجوجل أدسنس عند تجاوز نسبة  CTR ال %10 لتفادي حضرحسابك أدسنس وتجنب المشاكل التي قد تصيبه في هذا الصدد.الصورة أسفله توضح نسبة CTR في حسابي أدسنس ويجب ملاحضة هذه النسبة بين الفينة وأخرى لمراقبة الحساب.
تقوم بتسجيل الدخول إلى جوجل أدسنس  وفي الصفحة الرئيسية تنقر على تقارير الأداء  بالعربية أو performance reports  
بالإنجليزية 






 بصراحة النقرات الغير الشرعية تأتي في الغالب من أشخاص حسودين هدفهم إغلاق حسابك أدسنس  وحضره للأبد ربما لأنهم فشلو في تحقيق مدخول من خلال أدسنس أو لربما لهم نفس التجارب مع النقرات الغير الشرعية.
تعاني من نفس المشكل وتريد حل ما عليك سوى النقر على الرابط  نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة من إدارة أدسنس .بعد النقر على الرابط للتحري عن المشكل أو الخلل تلج الصفحة على الشكل في الصورة أسفله ثم تملأ الإستمارة وإرسالها وبعد مرور 24 ساعة سيتم حل المشكلة ومبروك عليك.


لا تنسى دعم الطريق نحو احتراف النت التي لا تبخل عليك بالجديد  بالضغط   على زر أعجبني ونشر للحلقة بين أصدقائك لتعم الفائدة .

تعليقات