القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على سريال تفعيل أي برنامج ( بالأحرى معظم البرامج)


بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا وسهلا ومرحبا بكم في مدونتكم الطريق نحو احتراف النت اليوم إنشاء الله في هده التدوينة سنتعرف على موقع جميل يمكنكم من الحصول على سريالات مجموعة من البرامج المدفوعة.
من منا لا يحتاج بعض البرامج الهامة فكثيرا ما نقوم بتحميل بعض البرامج الضرورية واللازمة في  حواسبنا للإستفادة منها لمدة تجريبية تصل إلى 30 يوما وعند انتهاء المدة التجريبية إما نقوم بتحميله مرة أخرى للإستفادة من المدة التجريبية أو استحالة تحميله لعدم توفر فرصة أخرى ولعدم التوفر على مبلغه٬ ويبقى الحل هو البحث عن سريالات هذه البرامج لتفعيلها لكن الأمر ليس بالسهل  ففي بعض الأحيان قد تجد صعوبة في إيجاده ولكي أختصر عليكم المهمة أقدم لكم موقع جميل يقدم هذه الخدمة بمجرد الولوج إلى الموقع.
نقوم بتسجيل الدخول عن طريق النقر على الرابط من هنا.
بعدها تظهر مباشرة الصفحة على الشكل التالي:
نقوم بإدخال إسم البرنامج في مربع البحث الخاص بالموقع وبمجرد النقر على بحث أو search تظهر قائمة من إصدارات البرنامج المراد البحث عن سرياله.
فمثلا أريد الحصول على سريال برنامج كامتازيا ستوديو8 ٬أقوم بكتابة camtasia studio وبالنقر على بحث تظهر قائمة لمختلف إصدارات البرنامج كما هو موضح في الصورة أسفله:
نختار الإصدار المبحوث عنه ثم نضغط عليه لتنبثق نافدة تشمل سريال البرنامج كما هو موضح في الصورة أسفله :
نقوم بنفس العملية للبحث عن سريالات برامج أخرى.
لا تنسى دعم الطريق نحو احتراف النت التي لا تبخل عليك بالجديد  بالضغط   على زر أعجبني ونشر للحلقة بين أصدقائك لتعم الفائدة .


تعليقات