القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تمكنت من مضاعفة ارباحي ادسنس تسع مرات في اليوم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متتبعي مدونة الطريق نحو احتراف النت ، بعد غيبة طويلة دامت لأشهر وأشهر لأسباب شخصية وأخرى متعلقة بمجال عملي اليوم جئت لأشارككم طريقة أبهرتني صراحة وهي كيف تمكنت من زيادة أرباحي في أدسنس أضعافا مضاعفة انطلقت من مبلغ محترم لتتضاعف تقريبا إلى عشر مرات في اليوم.
مضاعفة أرباح أدسنس
مضاعفة أرباح أدسنس

اولا وقبل أن ابدأ   أريد أن اقول لكم رمضان  كريم  وكل عام وأنتم بألف ألف خير ، كل عام وانتم الى الله اقرب ، رمضان بأتم الصحة والعافية إن شاء الله.
الطريقة مجربة وفعالة تعتمد على فلترة إعلانات أدسنس باختيار الاعلانات المربحة منها وحضر الغير مربحة.
كثير من ملاك المواقع والمدونات يتعاملون مع جوجل أدسنس  كمصدر للربح ، هذه المواقع هي نفسها  ملاكها أغلبهم يعانون من ضعف الأرباح ، والسبب في ذلك راجع إلى سعر النقرة الهزيل الذي لا يتجاوز السنتات وقد يصل به الأمر الى الصفرسنت للنقرة .
إنه لمن العيب ومن غير المعقول أن يتعب الشخص على مدونة لمدة طويلة ناهيك عن الجهد المبدول ليجد نفسه يحقق سنتات لا ترقى لأن تكون مدخول قار ومحترم ولا تعدو أن تكون عائد يوازي الأتعاب.
كلكم تعلمون أنه ليس من السهل إنشاء مدونة تستوفي شروط أدسنس ، وكما هو معلوم فمؤخرا قبول موقعك أو مدونتك على أدسنس أصبح يأخد وقتا طويلا قد يصل إلى أزيد من شهر إن لم يتم رفضه بعد أن كانت شركة جوجل  أدسنس تجيب في ظرف لا يتعدى الثلاتة أيام .
إن استطعت أن تمشي قدما بمدونتك أوموقعك إلى أن يتم قبوله من طرف أدسنس فمبروك عليك ، الطريقة التي سأشاركك هي موجهة لك بالأساس لكي تتمكن من تحقيق عائد مقبول ومحترم.لا يفوتوني الذكر أنه لو كان موقعك ذو زيارات مرتفعة فكن على يقين أن أرباحك ستتضاعف بشكل خيالي ،فتصور معي لو كان موقعك يحصل على عائد يومي يصل إلى 5 دولار يوميا  بعد تطبيق الإستراتيجية التي سأشاركها معك ستصل أرباحك إلى 50 دولار يوميا . وبالمثل تصور معي لو كان موقعك يجني أرباح 10 دولار ، 20 دولار، 30 دولار ......أكيد الأرباح ستكون مبهرة كلما كان عدد الزيارات مرتفع.
الطريقة مجربة وناجحة 100% تعتمد على الجواب على السؤال التالي :
كيف يمكنني الرفع من نسبة النقرات على الاعلانات؟
ما عليك سوى ان تبقى معي وسأشرح لك الطريقة في بضع خطوات سهلة وبسيطة جدا.
بداية وكأول شيء ستقوم به هو التوجه إلى الصفحة الرئيسية لشركة أدسنس ثم تنقر على 1- عناصر التحكم في الحضر ←
 2- المحتوى←3- مركز مراجعة الإعلانات.   كما  هو موضح في الصورة أسفله:
فلترة اعلانات ادسنس واختيار المربحة من غيرها
فلترة اعلانات ادسنس واختيار المربحة من غيرها
الواجهة كما تلاحظون تتكون من مجموعة من البانارات الإعلانية ،وهنا يجب عليك أن تخصص وقت كاف لفلترة الإعلانات واختيار المناسب منها، عملية الفلترة قد تستغرق منك وقت مهم وجهد متعب لكن كن على يقين أنك سترتاح وستحس بفرق كبير ومبهر وستتدفق عليك الأرباح من حيث لا تحتسب. مرة أخرى سيتبادر لدهنك  الأسئلة الثالية :
كيف يمكنني أن أعمل فلترة للإعلانات ؟ 
ماهي المعايير التي على أساسها سأختار إعلان دون اخر؟ 
أو بمعنى اخر كيف يمكنني معرفة الإعلانات د نقرة مربحة من أخرى ذو نقرات غير مربحة؟
سأجيبك طبعا وأقول لك لا عليك  كل ما يجب فعله هو اتباع الخطوات الموالية والقيام بنفس ما أقوم بها ، في هذا الصدد قمت بتوفير لك أعظم موقع والأهم على الإطلاق، الموقع محترف وغير معروف وله بصمة تستطيع من خلاله معرفة مجموعة من المعلومات المتعلقة بالشركات المعلنة على أدسنس بما في ذلك الكلمات الدلالية ذو سعر نقرة مرتفع.
رابط الموقع  ispionage.
 نقوم بالذهاب الى منصة أدسنس لفلترة إعلانات أدسنس الإعلانات واحد بواحد ننقر على الزر الأيمن من الفأرة ثم نختار 4- لمشاهدة الموقع المعلن 5- لننسخ رابط الموقع أو الشركة المعلنة  وبعدها نقوم بلصقها ف الموقع كما هو موضح في الصورة أسفله :
موقع  ispionage للحصول على اعلى الكلمات الدلالية سعرا
موقع  ispionage للحصول على أعلى الكلمات الدلالية سعرا ومميزات أخرى
بعد إلصاق رابط الشركة المعلنة تنقر على start spying لتحصل على تحليل الموقع أو الشركة المعلنة وبنفس الشيء يمكنك لصق رابط شركة معلنة  بادسنس اخرى لتتحصل على تحليل معلوماتها كما هو موضح في الصورة أسفله :

كلفة النقر على اعلانات ادسنس
كلفة النقر على اعلانات ادسنس

أهم حاجة يجب الإنتباه لها هي الجزء المخصص لأعلى الكلمات الدلالية TOP KEYWORDS وبالخصوص الخانة المخصصة للنقر مقابل الأجراء  (COST PER CLICK ( CPC  .
افضل الكلمات الدلالية
افضل الكلمات الدلالية

إن كان المعدل مرتفع أزيد من واحد دولار أنصحك بأن تترك الإعلان يظهر على موقعك لكن إن كان أقل من واحد دولار قم بحضره لكي لا يظهر على مدونتك بالنقر على الرقم 6 كما هو موضح في الصورة أعلاه.
وأخرا وليس أخيرا وبعد فلترة جميع الإعلانات واختيار المربح منها ذو كلفة نقر مرتفعة يجب عليك تحديد  وبدقة المكان المناسب  لوضع الوحدات الاعلانية  وظهورها داخل مدونتك ، وهنا أشير أيضا إلى ضرورة اختيار قالب  احترافي، متجاوب، خفيف وبسيط لمدونتك.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق